خدمات المحمول

تقوم بوابة الحكومة المصرية بإتاحة الخدمات على الهاتف المحمول من خلال الرسائل القصيرة. وقد بدأت البوابة ببعض الخدمات منها تكليف الأطباء وإعلانات عن الوظائف الحكومية الشاغرة والإعلان عن المناقصات الحكومية وتستمر في العمل على إتاحة خدمات أخرى.

خدمة تكليف الأطباء

خدمة نتائج التكليف للأطباء البشريين ، أطباء الأسنان ، أطباء العلاج الطبيعى ، الصيادلة والممرضين متاحة من خلال الهاتف المحمول. للاشتراك ارسل رقم الخريج فى رسالة قصيرة إلى رقم 91405 من أى محمول (سعر الرسالة جنيه).

mhealth.cu.edu.eg

خدمة نيابات الأطباء

تقدم وزارة الصحة و السكان بالتعاون مع وزارة الدولة للتنمية الادارية وبوابة الحكومة المصرية خدمة ادخال رغبات النيابات من خلال التليفون المحمول على الموقع http://mhealthmob.cu.edu.eg حيث يمكنك ادخال 20 رغبة بدلاً من 300 رغبة وإتمام التسجيل فى خطوتين بدلاً من ثلاث خطوات. لاستخدام هذه الخدمة تحتاج فقط إلى رصيد فى خط تليفونك المحمول يسمح بدخولك على الانترنت.

خدمة الوظائف الحكومية

لتصلك الإعلانات عن الوظائف الشاغرة فى الحكومة المصرية ارسل govjob أو 10 إلى 9999 من أى رقم فودافون (سعر الرسالة 50 قرشا). التكلفة اليومية هى 30 قرشا يتم دفعها يوميا عند استقبال أول رسالة قصيرة بإعلان الوظيفة فى كل يوم.

www.jobs.gov.eg

خدمة المناقصات الحكومية

لتصلك الإعلانات عن مناقصات الحكومة المصرية ارسل tender أو 20 إلى 9999 من أى رثم فودافون (سعر الرسالة 50 قرشا). التكلفة اليومية هى 30 قرشا يتم دفعها يوميا عند استقبال أول رسالة قصيرة بإعلان المناقصة فى كل يوم.

www.etenders.gov.eg

تطبيق بوابة الحكومة المصرية على الهاتف المحمول



تطبيق بوابة الحكومة المصرية على الهاتف المحمول

كما تقوم بوابة الحكومة المصرية بإتاحة الخدمات على الهاتف المحمول من خلال ال(WAP) عبر موقع (mobile.egypt.gov.eg). وقد بدأت البوابة بخدمات محاكم الاستئناف وخدمة الاستعلام عن فواتير الكهرباء وتستمر في العمل على إتاحة خدمات أخرى.

للمزيد من الاستفسارات اتصل بــ 19468.