مساعدة

يوفر موقع بوابة الحكومة المصرية الخدمات التي تقدمها وزارات الدولة المختلفة من خلال شبكة الإنترنت. يمكنك بسهولة وبسرعة الانتقال إلى الخدمة التي تريدها ومعرفة الأوراق المطلوبة منك أو الإجراءات التي تقوم بها لتحقيق هذه الخدمة. تصنف هذه الخدمات بشكل يعتمد على الخدمة المقدمة والمستفيد من الخدمة والجهة مقدمة الخدمة، مما يسهل على المستخدم (مواطن، شركة، مستثمر، إلخ) الوصول إلى الخدمة المرغوبة.

ينقسم موقع بوابة الحكومة المصرية إلى عدة أقسام مختلفة. للوصول إلى أحد هذه الأقسام، فقط اضغط على القائمة الخاصة به.



أقسام الموقع هي كالتالي:

عن البوابة

اضغط على القائمة عن الحكومة الإلكترونية للتعرف على أهداف مشروع الحكومة الإلكترونية، وسياساته، والجهات المشاركة فيه.

دليل الحكومة

يمكنك من خلال هذا الرابط الحصول على قائمة كاملة بالوزارات والجهات الحكومية

معلومات هامة

اضغط على قائمة معلومات هامة واضغط على (الدستور ووثائق قانونية) لمعرفة المزيد عن بعض القوانين المصرية، أو اضغط على (معلومة اليوم) للتعرف على بعض الخدمات والقنوات الجديدة المقدمة من الحكومة المصرية.

أشخاص

أشر إلى قائمة الأشخاص وحدد المستفيد من الخدمة: طلاب، خريجون، أطباء، أسرة، شركات، مواطنون، أجانب، إلخ. من خلال قائمة الأشخاص، يمكنك الاستعلام عن الخدمة ومعرفة الأوراق المطلوبة والإجراءات التي تقوم بها لتحقيق الخدمة.

موضوعات

أشر إلى قائمة الموضوعات وحدد موضوع الخدمة: خدمات المحافظات، الوثائق الشخصية، المرافق، خدمات أعمال، سياحة، ثقافة، ألخ. من خلال قائمة الموضوعات، يمكنك الاستعلام عن أية خدمة ومعرفة الأوراق المطلوبة والإجراءات التي تقوم بها لتحقيق الخدمة.

مقدمو الخدمة

أشر إلى قائمة مقدمو الخدمة وحدد المستفيد من الخدمة: وزارة العدل، وزارة الصحة والسكان، وزارة النقل، ألخ. من خلال قائمة الخدمات، يمكنك الاستعلام عن أية خدمة ومعرفة الأوراق المطلوبة والإجراءات التي تقوم بها لتحقيق الخدمة.

أسئلة شائعة

اضغط على القائمة الأسئلة الشائعة لقراءة هذه الصفحة والتعرف على كيفية استخدام الموقع ومعلومات أخرى.

البحث

يمكنك البحث عن أية معلومات على الموقع من خلال محرك البحث الموجود بالصفحة الرئيسية للموقع وكتابة كلمات البحث في الحقل المخصص لذلك ثم الضغط على زر بحث..

أعلى